bank el afkar بـــنـــــــــك الافـــــــكــــــــــــــــار
مرحبا بك عزيزى الزائر او الزائرة نتشرف بتسجيلك معنا ويسعدنا وجودك ونأمل ان تفيدوتستفيد مع تحيات https://afkar.7olm.org
مرحبا بك عزيزى الزائر او الزائرة نتشرف بتسجيلك معنا ويسعدنا وجودك ونأمل ان تفيدوتستفيد مع تحيات https://afkar.7olm.org
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مــــــــــصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر فـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوق الــــجــــــــــمــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولشات شموع الصوتى

أنا الانسان والنسيان ثوبي

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
صحيح الزمن ما نصفنى كثير
عضو نشيط
عضو نشيط
صحيح الزمن ما نصفنى كثير

الموقع : طول الوقت .. وانت بتخدع وانا مش فاهم . . . سايب روحي وعايش واهم بتعيشني في دنيه جميله . . . بتسهرني ليالي طويله كل يومين توعدني بوعد . . . وبتحلفلي ان احنا لبعض كل ما نبعد ترجع تاني . . . وتأكدلي ان انت عشاني وانا من طبتي وطيبت قلبي سدقت طول الوقت

أنا الانسان والنسيان ثوبي Empty
مُساهمةموضوع: أنا الانسان والنسيان ثوبي   أنا الانسان والنسيان ثوبي Icon_minitimeالجمعة يناير 14, 2011 5:32 am

أنا الانسان والنسيان ثوبي أنا وكلمة أنا أول ذنوبي عني ش تعرف انت وعن معاناتي كمان يأن على صدر الكمنجاتي عني ش تعرف انت وعن خفاياي أنا جروح الربابه وبحة الناي أنا مثل الطبل .. دم تك على الراس واشوف الناس تتسلى على بلواي يا عود اعزف صبا راحت أيام الصبا واحد يعذبه الزمن ... واحد هله تعذبه يل عود ما خالفت بس خالفوا خلتي زرعوني وسط الجمر وانتظروا شجرتي من كل كتر مشتعل يا الغرتك ضحكتي يا عود كلك حزن ما للفرح حصه ويصير نقضي العمر غصه باثر غصه قلب نضج واستوى خذ منجل وقصه يا عودهذ الزمن مقلوب يمشي عكس لا بد يحط له عزا ما بين عرس وعرس يا عود عندك علم ما ظل الي صاحب تركوني وسط البحر وتكسر القارب يا عود وين الصدق ضاعت قياساتي وناس الاحبهم صفوا اسباب مأساتي أنا الانسان والنسيان ثوبي اذا املك القوه انسى عقلي واذا أملك المال أستعبد أهلي واذا أمنت أنسى الي وراء الباب واذا تضايقت أدفع غيري للنار.. أريد الارض كل الارض ملكي وانا اليكفيني منها بضعة اشبار نساني اللي على اكتافي رفعته ونسيت اللي على اكتافه رفعني كم غصن وتمر بيدي قطعته لحم طير البراري ما شبعني طالع من كهف من بير من بستان من منجم طالع من صلاة من كيف طالع من عسل من سم المهم طالع اعصاب ودم المهم وسواس يملي الراس المهم مثلي الوجود ومثلي كل الناس أنا *** ادم بداياتي الخطيئه لا شخصي ولا حوا بريئه من أول بشر لليوم من أول كهف لليوم أسال واسأل واسال أسال وايش أنا سويت وش اتغير وش اطور وش تبدل أنا المجهول عرفني بألم وبأل أنا الاقوى أنا ألأعظم أنا ألأثقل أنا ألأجمل أنا الكرسي أنا الثوره أنا الذره انا الكرسي أنا المخمل جبار .. الا النمل بكرى يهد حيلي أمتلك مية لغه وما أمتلك ليلي وما عندي وقت الألم بس مفردة : ويلي ..أنا اليا ويل يا ويلي وحدي جيت .. وحدي رايح ترابي ستر ولحاف شلت صدري ماتم ولا من شاف يعوبي ذيب قلبي وروحي اللي تخاف حسدت الميت لأن المات مرتاح ي هنيال اللي بين شيبه في الراس أنا شيبي بضميري سيوف وارماح أصيح بصوت من يرد جوابه بعد ما ظل عجيب ولا غرابه كثير من الدوا يتحول سموم وكثير من البشر صاروا ذيابه ولك عين تساليني يا دنيا شهل المغنى الحزين شهل الكابه لي خلال وقت اليسر اخوان عسل من كان زادي كانوا أصحاب يغنوا لي يل احبيب يا يابه ويوم اللي زماني كسر ظهري أعز الناس فيهم قفل بابه من المثلي طلع مأكول مذموم ومن المثلي اشترى بنفسه عذابه أون ونة غريب الاهل والدار وأون ونة جريج بوسط غابه واصيح بصوت من يفهم جوابه والأحسن يظل بلا اجابهأنا الانسان والنسيان ثوبي 001G052Hp6M[/size]

أنا الانسان والنسيان ثوبي Missyou3sw1
تيتى
vip
vip
تيتى

مُساهمةموضوع: رد: أنا الانسان والنسيان ثوبي   أنا الانسان والنسيان ثوبي Icon_minitimeالجمعة يناير 14, 2011 9:34 am

أنا الانسان والنسيان ثوبي 30283_35074744131eace80
https://afkar.7olm.org
ضحى
مشرف
مشرف
ضحى

مُساهمةموضوع: رد: أنا الانسان والنسيان ثوبي   أنا الانسان والنسيان ثوبي Icon_minitimeالجمعة يناير 14, 2011 9:39 am

أنا الانسان والنسيان ثوبي File[/img]

أنا الانسان والنسيان ثوبي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حياة الانسان كأشارات مروريه
» آيهما آشد غدرآ .. البحر آم الانسان
» اروع ما يتعلمه الانسان فى الحياه