bank el afkar بـــنـــــــــك الافـــــــكــــــــــــــــار
مرحبا بك عزيزى الزائر او الزائرة نتشرف بتسجيلك معنا ويسعدنا وجودك ونأمل ان تفيدوتستفيد مع تحيات http://afkar.7olm.org

bank el afkar بـــنـــــــــك الافـــــــكــــــــــــــــار

مــــــــــصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر فـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوق الــــجــــــــــمــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولشات شموع الصوتى

شاطر | 
 

  كم عدد الملائكة المحيطين بك ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صحيح الزمن ما نصفنى كثير
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 665
تاريخ التسجيل : 19/12/2010
العمر : 35
الموقع : طول الوقت .. وانت بتخدع وانا مش فاهم . . . سايب روحي وعايش واهم بتعيشني في دنيه جميله . . . بتسهرني ليالي طويله كل يومين توعدني بوعد . . . وبتحلفلي ان احنا لبعض كل ما نبعد ترجع تاني . . . وتأكدلي ان انت عشاني وانا من طبتي وطيبت قلبي سدقت طول الوقت

مُساهمةموضوع: كم عدد الملائكة المحيطين بك ؟   الخميس ديسمبر 23, 2010 12:24 am

بثت قناة الفجر الفظائية معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه
وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط
عضو لجنة الاعجاز العلمي والحقيقة قال ان الملائكة التي تحيط بالإنسان عددها (10)
وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر والله سبحانه وتعالى يسأل ملائكته وقت انتهاء عملهم
وقت الفجر كيف تركتم عبادي فترد الملائكة وتقول تركناهم يصلون لذلك ينصح دائما بصلاة البردين
الفجر والعصر وقال رسول الله (صلى الله عليه وسلم)من ترك صلاة العصر حبط عمله
وقد جعل الله عشرة أنواع من الملائكة تحيط بالإنسان كالتالي
ملكين ملك عند اليمين وملك عند اليسار
الملك اليمين ليكتب الحسنات والملك الشمال ليكتب السيئات
ولكن حين يفعل الإنسان السيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار أكتب هذه السيئة فيرد ملك اليسار ويقول
أمهله لعله يستغفر فاذا استغفر الإنسان لا يكتبها له
ملكين ملك امام الإنسان وملك خلفه
حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه مثال لذلك كالذي تصيبه سيارة وينجو من الحادث هذه الملائكة
تحفظ هذا الإنسان ولكن اذا كتب الله سبحانه وتعالى أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت
ملك على الجبين للتواضع وعدم الكبر
ملكين على الشفتين
ملك على كين ملك امام الإنسان وملك خلفه
حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه مثال لذلك كالذي تصيبه سيارة وينجو من الحادث هذه الملائكة
تحفظ هذا الإنسان ولكن اذا كتب الله سبحانه وتعالى أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت
ملك على الجبين للتواضع وعدم الكبر
ملكين على الشفتين
ملك على الشفة العليا وملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم
فقط وليس لغرض اخر.
ملكين على العينين
وهم لغض البصر وحماية العينان من الاذىوكما يقول المثل العامي المصري (العين عليها حارس)
وأخيرا ملك على البلعوم
لانه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى اذا دخل اي شئ
بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا .
ربي أغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات
الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب
اللهم أغفر لقارئ وباعث هذه الرسالة وكل من ينشرها
يارب من فتح رسالتي وقرأها افتح عليه بركات رزق من السماء والارض
ومن نشرها بين العباد فلا تحرمه جنتك بغير حساب ولا سابقة عذاب
الموضوع منقولالشفة العليا وملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم
فقط وليس لغرض اخر.
ملكين على العينين
وهم لغض البصر وحماية العينان من الاذىوكما يقول المثل العامي المصري (العين عليها حارس)
وأخيرا ملك على البلعوم
لانه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى اذا دخل اي شئ
بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا .
ربي أغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات
الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب
اللهم أغفر لقارئ وباعث هذه الرسالة وكل من ينشرها
يارب من فتح رسالتي وقرأها افتح عليه بركات رزق من السماء والارض
ومن نشرها بين العباد فلا تحرمه جنتك بغير حساب ولا سابقة عذاب
الموضوع منقول


عدل سابقا من قبل صحيح الزمن ما نصفنى كثير في السبت يناير 22, 2011 5:42 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تيتى
vip
vip
avatar

عدد المساهمات : 759
تاريخ التسجيل : 11/09/2010
الموقع : http://afkar.7olm.org

مُساهمةموضوع: رد: كم عدد الملائكة المحيطين بك ؟   الخميس ديسمبر 23, 2010 8:25 am


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://afkar.7olm.org
صحيح الزمن ما نصفنى كثير
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 665
تاريخ التسجيل : 19/12/2010
العمر : 35
الموقع : طول الوقت .. وانت بتخدع وانا مش فاهم . . . سايب روحي وعايش واهم بتعيشني في دنيه جميله . . . بتسهرني ليالي طويله كل يومين توعدني بوعد . . . وبتحلفلي ان احنا لبعض كل ما نبعد ترجع تاني . . . وتأكدلي ان انت عشاني وانا من طبتي وطيبت قلبي سدقت طول الوقت

مُساهمةموضوع: رد: كم عدد الملائكة المحيطين بك ؟   الجمعة ديسمبر 31, 2010 10:04 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحى
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 887
تاريخ التسجيل : 18/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: كم عدد الملائكة المحيطين بك ؟   السبت يناير 08, 2011 4:51 am


_________________


[size=16]بلدنا آمانة فى إيدينا نعليها مادام عايشين


نعيش فيها سنين و سنين و إحنا مطمين

ما شربتش من نيلها؟ طب جربت تغنيلها؟؟

جربت فى عز ما تحزن تمشى فى شوارعها و تشكيلها

ما مشيتش فى ضواحيها؟ طيب ما كبرتش فيها؟؟

ولا ليك صورة ع الرمل دامت ع الشط بمعانيها؟؟

دور جواك تلقاها هى الصحبة و هى الأهل

عشرة بلدى بتبقى نسيانها ع البال مش سهل

يمكن ناسى لإنك فيها

مش واحشاك و لا غيبت عليها

بس اللى مجرب و فارقها قال فى الدنيا ما فيش بعديها

إن غبت بحنلها و أنسى الدنيا و أجيلها

و إن جيت أنسى تفكرنا بمليون ذكرى القلب شايلها

غالية بلدنا علينا و ها تفضل فى عنينا

و مدام بنحب بلدنا تبقى ها تتغير بإيدنا

إحنا اللى نعليها بإيدينا نخليها

أجمل لينا و لولادنا مهما العمر يعدى عليها

[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كم عدد الملائكة المحيطين بك ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
bank el afkar بـــنـــــــــك الافـــــــكــــــــــــــــار :: منتديات أدبية :: قصص ورايات وحكايات-
انتقل الى: